الأحد، 29 يناير 2012

الحرب الاوربيه European War



هذه هي استراتيجية نمط جديد لعبة اندرويد(مثل المخاطر).

الحرب الأوروبية (البندقية والمدفع) هي استراتيجية نمط جديد لعبة اندرويد(مثل المخاطر). فإنه يأخذك إلى أوروبا ساحة قتال خلال القرن الثامن عشر والقرن التاسع عشر. في هذه اللعبة العديد من التكتيكات قد استخدمت من أجل هزيمة قوى أخرى. يمكنك تحديد 6 امبراطوريات : في هذا العصر البريطانية والفرنسية والعثمانية وروسيا والمانيا والمجر النمساوية. وإذا كان عدوك احتل أراضي الجيش يمكن تحسين الايرادات الضريبية الخاصة بك كليا. سوف تحصل كل من أقاليم الإمبراطورية وتحسين نفسك إجمالي الإيرادات الضريبية بعد جيشك ان يغزو العاصمة العدو. ويمكن استخدام الضرائب لشراء بطاقات (مشروع بطاقة، بطاقة العام، بطاقة المارشال، بطاقة السفينة، بطاقة حصن، كانون بطاقة النار).

وهناك عدد كبير من العناصر التاريخية الحقيقية ضمان جودة اللعبة ، في حين أن نظام البطاقة تحسنت كثيرا للمرح ومثيرة للاهتمام. اللعبة لم تعد نفس اللعبة الاستراتيجية السابقة عن طريق اختيار الأمر لتحديد استراتيجية ، ولكن تحقيق التأثير عن طريق البطاقات والنرد. أولا ، من أجل تبسيط هذه العملية ، وثانيا لاستخدام نهج أكثر مرونة واسترخاء لتفسير جوهر الحرب. في حين أن اللعبة كاملة من نكهة الدخان، ولكن الهدف النهائي السماح للاعبين الاسترخاء وتقليل التوتر ، وبالتالي الصدد الاستراتيجية والشاشة كما هو مهم ، ونسعى إلى التميز في هذين الجانبين.
المميزات :
تتضمن - مستويات صعوبة خمسة. تتضمن - 6 و 6 بطاقات مشتركة الإمبراطورية بطاقات خاصة.
، تشمل اثنين من الوضع : نمط الغزو و نمط القتال.
نمط - الفتح : اختر واحدة من امبراطوريات ستة الى هزيمة امبراطوريات الأخرى.
نمط - المعركة : حدد وست حملات (معركة طولون (1793)، معركة مارينغو (1800)، معركة أوسترليتز (1805)، معركة تانينبرغ (1914)، معركة غاليسيا (1914)، معركة غاليبولي (1914)) .
-72 الأراضي (بما في ذلك البحر ورأس المال) في كل الاراضي وفرض الضرائب والخمسين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host