الثلاثاء، 24 يناير 2012





صدرت بعض الأخبار بأن هاتف Samsung المنتظر Galaxy S III سيكون متوفراً للجميع في شهر April القادم، في البداية ستقوم الشركة بعرض الهاتف في معرض MWC 2012 الشهر القادم و بعدها ستقوم بإطلاقة للأسواق.
حتى الآن لا توجد أي معلومات واضحة مؤكدة عن الجهاز، حيث أن معظم الشائعات حول الجهاز أن شاشة الجهاز ستكون HD متعددة اللمس تعمل بكثافة 1280X720 , و كاميرا تعمل بوضوح 12 megapixel، و يتوقع أن الجهاز سيعمل بمعالج Samsung الجديد Exynos 5250 الثنائي النواة بسرعة 2GHz و ذاكرة عشوائية بمساحة 2GB، أيضاً ظهرت بعض الإشاعات البسيطة بأن الجهاز سيعمل بمعالج رباعي النواة بسرعة 1,5GHz أو 1.6GHZ و لكن مثل جميع المعلومات السابقة لم يصدر شئ رسمي من الشركة.
في الواقع الجميع متحمس لرؤية هاتف Samsung القادم في معرض MWC 2012، و نتمنى أن لا يحدث أي شئ يؤخر الإعلان عن هذا الهاتف الرائع.






مؤخراا قد تم الافراج عن تاريخ و مواصافات سامسونج غالاكسي ايس 3 و هذه الاخبار تعد اخبارا هامة لمحبي هذا المنتج ، منتج معروف و مشهور نظرا للأهمية التي حصل عليها غلاكسي ايس 1 و ايس 2  ، لكونه الاكثر مبيعا في كل عصوره  وهذا ليس بالامر السهل .
و اخيرا لدينا اخبارا و صور حصرية ، فضلا عن المواصفات الرسمية و تاريخ تسويقه و خروجه للمنافسة . حتى الان مرت سبعة اشهر من صدور النسخة التانية لهذا الهاتف ( Samsung Galaxy S2 ) الا انه لا يزال من افضل الهواتف مبيعا .
و سامسونج غالكسي ايس 3 يحتم تسويقه في الربع الاول من هذا العام ، و يمكن ان نرى هذا الجهاز بحلول شهر مارس من هذا العام………..


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host