الأربعاء، 16 مايو 2012

برامج حماية خاصة لأجهزة أندرويد Android Security 2012


قامت شركة كاسبرسكي لاب برنامج الحماية Tablet Security المصمم خصيصا لحماية الحواسب اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل Android. وقد راعى خبراء كاسبرسكي لاب جميع مواصفات الحواسب اللوحية ويؤمن الحماية من البرمجيات الخبيثة والتطبيقات الاحتيالية من جهة، وحصانة للبيانات الشخصية في حال ضياع أو سرقة الجهاز من جهة أخرى. ويوفر البرنامج حماية شاملة من جميع نشاطات المجرمين الالكترونيين، المطور تحديدا للحواسب اللوحية التي تعمل بنظام "أندرويد".

ويعمل المحرك المكافح للفيروسات في هذا المنتج بالتشارك مع تقنية الحوسبة السحابية ليضمن تعطيل نشاط جميع البرمجيات الخبيثة الجديدة وغير المعروفة على حد سواء.

ويقدم أيضا خاصية Web Protection التي تساعد على تعطيل عمل المواقع الخبيثة أو الاحتيالية لدى استخدام متصفح Android. وحماية البيانات المحفوظة على حاسبك اللوحي في أمان تام. كما أنه يجنبك من دخول المواقع الضارة التي تهدف إلى سرقة بيانات التسجيل إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو تلك المتعلقة بحسابك البنكي على الانترنت.

وقال فيكتور درونوف، كبير مديري شؤون المنتجات في كاسبرسكي لاب: "إذا سرق الجهاز، تصبح جميع بياناتنا الشخصية مهددة: الرسائل الالكترونية، بيانات التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي، البيانات المصرفية، الصور، مقاطع الفيديو وغيرها. إلى جانب ذلك، تحرمنا البرمجيات الخبيثة والاحتيالية راحة البال بل وقد تكبدنا خسائر مالية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host