الأربعاء، 1 فبراير 2012

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي الأكثر نحافة في العالم




كشفت شركة "هواوي" عن الهاتف الذكي "Huawei Ascend P1 S" الأكثر نحافة في العالم فيما لا تتجاوز سماكته 6.68 ملم، يتمتع هذا الجهاز بشاشة "Super AMOLED 960 X 540" قياسها 4.3 بوصة تعمل باللمس مع طبقة حماية من زجاج "جوريللا" من شركة "كورنينج".

كما يتميز الهاتف الذكي "Ascend P1 S" بالتصميم الأكثر نحافة والأسرع أداء في فئته بفضل تزويده بمعالج "A9-TI   Dual-core Omap 4460" سرعته "1.5GHz"، إضافة إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل "أندرويد 4.0" Ice cream Sandwich. 

وفي هذا الصدد، أكد ريتشارد يو رئيس مجلس إدارة شركة "هواوي" للأجهزة المحمولة " يأتي هذا الطرح تاكيداً على التزامنا المتواصل نحو ابتكار الأجهزة عالية الجودة الزاخرة بأحداث تقنيات التجهيزات والبرمجيات التي من شأنها منح المتعة للمستهلكين حول العالم".

كما كشفت "هواوي" النقاب عن هاتف "Ascend P1" الذي يحظى بنفس المزايا الوظيفية إضافة إلى نحافته البالغة 7.69 ملم. وإلى جانب تمتعه بأقصى درجات الأناقة في التصميم والسرعة في الأداء، كما يتمتع بكاميرتين، خلفية تبلغ دقتها 8 ميجابكسل وأخرى أمامية تبلغ دقتها 1.3ميجابكسل بالإضافة إلى شاشة "LED" وخاصية تحسين المؤثرات بتقنية "HDR".

1 التعليقات:

Trucs et Astuces يقول...

هاتف حسب المواصفات فهو رائع دائما huawei في القمة

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Web Host